آخر الأحداث والمستجدات 

نساء الراشيدية ينظمن الملتقى النسائي الثالث تحت شعار: شريكات في التدبير شريكات في التنمية

نساء الراشيدية ينظمن الملتقى النسائي الثالث تحت شعار: شريكات في التدبير شريكات في التنمية

نظمت تنسيقية نساء العدالة والتنمية بإقليم الرشيدية الملتقى النسائي الثالث تحت شعار "شريكات في التدبير شريكات في التنمية". وشهد الملتقى، الذي ترأسته المنسقة الإقليمية كنزة السباعي، نهاية الأسبوع الماضي بقاعة القدس بمقر الحزب، عددا من الفقرات والعروض التي أطرتها قيادات حزبية بالإقليم.

وأشار حسن الوافي، في أولى عروض الملتقى النسائي لمقاربة المشاركة السياسية للمرأة، إلى ضرورة تضامن المجتمع لتهيئة الأسباب التي تؤهل المرأة وتعينها على المشاركة السياسية عن طريق تشجيعها على تقديم إسهامها في النشاط السياسي، وإبراز دورها ومسؤوليتها بكل وسائل الإعلام، وحثها على أداء هذا الدور.

من جهته، قدم عبد الله هناوي، رئيس المجلس البلدي للرشيدية عرضا في موضوع قراءة في الميثاق الجماعي الجديد، بينما تقدمت كل من المستشارتين الجماعيتين سميرة حجازي وزهور مليكي بعرض ثالث حول التدبير الجماعي ببلدية الرشيدية.

وكان الملتقى فرصة مناسبة أجمعت من خلالها المشاركات على أهمية الاحتفاظ بالعمل الجماعي وروح المبادرة والالتزام بالمسؤولية، تعزيزا لمكانة المرأة وقدراتها في التدبير، وتطويرا لمساهمتها في التنمية عبر المشاركة الفعالة كما وكيفا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أمين الحسناوي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-15 16:05:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك